الماركات
عرض المزيد
مجموعة سيفورا
عرض المزيد
دليلك للإختيار - المكياج

مستحضرات الهايلايتر: كيفية تحديد الخيار المثالي

هل تبحثين عن أفضل طريقة لتعزيز جمال بشرتك أو إضافة جرعة من الإشراقة إلى نظام جمالك؟ تُعد مستحضرات الهايلايتر الإضافة المثالية لحقيبة التجميل الخاصة بك، حيث تساعدك في الحصول على توهج هادئ لملامحك يعزز جمال عظام خديك للتمتع بإطلالة يومية مضيئة ومتألقة. فسواء كنت تحبين نمط الإصبع أو الكريم أو البودرة، فهناك الكثير من خيارات الهايلايتر لتناسب جميع أنواع البشرة وألوانها وجميع التفضيلات. ويكْمن مفتاح الحصول على الهايلايتر الأمثل وراء تضييق نطاق خياراتك، وهنا يأتي دورنا. فإليك كل ما تحتاجين إلى معرفته حول اختيار الهايلايتر المثالي...

مستحضرات الهايلايتر: كيفية تحديد الخيار المثالي

كيف تضعين الهايلايتر؟

يجب وضع مستحضرات الهايلايتر على مناطق الوجه التي تلتقط الضوء بشكل طبيعي - وهي الخدود وعظمة الحاجب والأنف والجبين وزوايا العيون - فأنت لا ترغبين بوضعه في كل مكان كي لا تخاطري بظهورك بإطلالة تشبه كرة الديسكو المضيئة! استخدمي أطراف أصابعك أو فرشاة الهايلايتر المصممة على شكل مروحة لإضاءة المناطق التي ترغبين بإبرازها بدقة وهدوء، ومنحها طبقة مضيئة تلتقط الضوء. وتذكري أن تضعي مستحضرات الهايلايتر بخفة دون أن تشدّي يدك لأن الأقل يُعتبر أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر بوضع هذه المستحضرات.

كيفية الحصول على إطلالات مختلفة باستخدام الهايلايتر

للحصول على إشراقة طبيعية: يوفر إصبع الهايلايتر فانيش فلاش من اورجلاس وميضًا فوريًا من الضوء على البشرة في بضع ضربات خفيفة فقط. حيث يندمج قوامه عديم الوزن بسهولة على البشرة للتمتع بإطلالة طبيعية بثبات يدوم طويلًا.

للحصول على إشراقة ذهبية: للتمتع بإشراقة متوهجة بلون ذهبي هادئ وأنيق على مدار السنة، يوفر برونزر جريديانت سنليت من بيكا المزيج المثالي من الجزيئات المضيئة متعددة الألوان. حيث يحتوي على جزيئات لؤلؤية متناهية الصغر تمتص أشعة الضوء وتعكسها وتكسرها لتعزيز الإشراقة الطبيعية لبشرتك ومنحها ملمسًا حريريًا.

للحصول على تأثير يونيكورن متعدد الألوان: لا حدود لحبّنا لحصان يونيكورن الجميل المميز بتعدد ألوانه، ويظهر هذا الحب بوضوح في هايلايتر دايموند لايت من توفيسد. فقد تم تصميم هذه البودرة البراقة متعددة الألوان لإضاءة عظام خديك وأنفك وجفونك بلمسة واحدة فقط للتمتع بتأثير قزحي مثالي.

للحصول على تأثير برونزي خفيف: يترك مستحضر سان ديسك من مجموعة سيفورا بشرتك بمظهر برونزي طبيعي دون أن يُظهرها بسُمرة مفرطة. ضعيه على عظام خديك وجسر أنفك باستخدام فرشاة هايلايتر.

للحصول على إطلالة ندية: يمكن الحصول على النتيجة المثالية لهذا التأثير باستخدام هايلايتر بنمط الإصبع، مثل هايلايتر إيلومي-نوتي نوديز من نودستيكس الذي يمنح جميع أنحاء وجهك إشراقة متوهجة. فمع طرفه المزدوج، يمكنك استخدامه مباشرة على البشرة والتربيت بلطف بأطراف أصابعك أو دمجه بالفرشاة للحصول على إشراقة ندية ناعمة وطبيعية

كيفية اختيار الهايلايتر المناسب للون بشرتك

تمامًا مثل مستحضرات أحمر الخدود والبرونزر، فالهايلايتر يأتي بألوان براقة متنوعة ستبدو مختلفة اعتمادًا على من يستخدمها. فهناك بعض القواعد الأساسية التي يجب مراعاتها والتي ستساعدك على اختيار الهايلايتر المناسب للون بشرتك: فإذا كنت تتمتعين ببشرة فاتحة، فأنت بحاجة إلى اختيار هايلايتر لؤلؤي بلمعان ثلجي تقريبًا؛ حيث ستضيف الأصباغ اللونية الفاتحة القدر المناسب فقط من الإشراقة دون الإفراط بها على بشرتك. أما إذا كنت تتمتعين ببشرة متوسطة، فيمكنك اختيار هايلايتر برونزي ليمنحك لمسة من الإشراقة الذهبية دون أن يُظهرك بسمرة مفرطة. وإذا كنت تتمتعين ببشرة داكنة، فالدرجات الغنية من ألوان الذهبي الوردي والبرونزي ستمنحك تباينًا رائعًا لإضاءة بشرتك من الداخل.

كيفية اختيار الهايلايتر المناسب لنوع بشرتك

معرفة ما يناسب لون بشرتك هو نصف المعادلة فقط لإيجاد الهايلايتر المثالي، فأنت بحاجة أيضًا إلى التفكير في القوام الذي يناسب نوع بشرتك. فلذوات البشرة المختلطة أو الدهنية، توفر مستحضرات الهايلايتر ذات قوام البودرة اللمسة النهائية الأفضل دون أن تكون كثيفة للغاية؛ ما عليك سوى وضعها باستخدام فرشاة هايلايتر للحصول على توهج هادئ بثبات يدوم طوال اليوم. أما ذوات البشرة الجافة، فعليهن اختيار مستحضرات الهايلايتر ذات القوام الكريمي أو السائل بدلاً من ذلك لتتمكنّ من التربيت بها على البشرة بأطراف الأصابع والتمتع بإشراقة متوهجة بشكل طبيعي.

استخدام الهايلايتر في روتين المكياج الخاص بك

أحد الأسباب التي تجعل مستحضرات الهايلايتر أكثر رواجًا (بصرف النظر عن مزايا الجمال الواضحة التي تمنحها لملامح الوجه) هي أنها متعددة الوظائف. ضعي طبقة على جفنك للحصول على إشراقة نهائية براقة تدوم طوال اليوم، أو فوق أحمر شفاهك لإضافة لمسة ميتاليك لامعة. وللحصول على بشرة مشرقة كل يوم، ما عليك سوى إضاءة عظام خديك والزوايا الداخلية لعينيك ومنحنيات الشفة العلوية (قوس كيوبيد) وعظمة الحاجب للتمتع بإطلالة مشرقة وطبيعية في آن معًا.

سيعجبك أيضًا
هدى بيوتي: خطوات تعليمية لاستخدام باليت ظلال العيون ذا نيو نود
دروس الجمال - المكياج

هدى بيوتي: خطوات تعليمية لاستخدام باليت ظلال العيون ذا نيو نود

إذا كنتِ من عاشقات باليت ظلال العيون الأحدث على الإطلاق من هدى بيوتي، ذا نيو نود، فإنك في المكان المناسب، لأنه أحد الباليتات المفضلة لدينا أيضًا. فهذا الباليت رائع بالفعل بفضل ألوانه البيج المبتكرة ذات القوام المميز، حيث يحتوي على 18 لونًا جديدًا مذهلاً بلمسات نهائية مطفية وبراقة وكرومية، تعكس الضوء وتتلاءم معه بشكل مثالي. فمع العديد من الفرص الإبداعية لإطلاق العنان لخيالك، فإننا هنا لمساعدتك على إتقان الأساسيات من خلال برنامج تعليمي خطوة بخطوة حول كيفية الحصول على الإطلالة المثالية باستخدام باليت ظلال العيون ذا نيو نود من هدى بيوتي.

خطوات للعناية بشعرك الملون بألوان الباستيل
آخر الصيحات - العناية بالشعر

خطوات للعناية بشعرك الملون بألوان الباستيل

ما زلنا نعشق كل ما يتعلق بحصان أحادي القرن، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالشعر. فسواء كنت ترغبين بتجربة ألوان متعددة كصيحة شعر حورية البحر التي اشتهرت في الموسم الماضي، أو كنت تفضلين لونًا واحدًا مفعمًا بالحيوية، فإطلالة الشعر بألوان باستيل مبتكرة لتكون مثالية في المهرجانات والحفلات والنزهات هذا الصيف. وبقدر ما نحب الألوان المتباينة، فإن العناية بها يمكن أن تكون تحديًا كبيرًا، لذلك إليك دليلنا للحفاظ على مثالية شعرك الملون بألوان باستيل.

إغلاق