المكياج
عرض المزيد
الماركات
عرض المزيد
مجموعة سيفورا
عرض المزيد
دليلك للإختيار - العناية بالبشرة

تعرفي على علامة صنداي رايلي

بتركيباتها التي تعمل بفعالية العلوم وتتميز بالتوازن بفضل مكوناتها النباتية، تقدم علامة صنداي رايلي منتجات لا غنى عنها للعناية بالبشرة تم تركيبها لمنحك البشرة الأجمل على الإطلاق فورًا. فصنداي رايلي ليست مؤسِّسة العلامة التجارية فحسب، بل تجاوزت ذلك بتركيب كل منتج من منتجاتها لتلبية توقعاتها واعتقاداتها بأن النتائج يجب أن تكون مرئية ومدهشة وسريعة. وباستخدام نهج "الآن ولاحقًا"، تستهدف منتجاتهاعلامات التقدم في السن لتعمل على تعزيز جمالية البشرة وإعادة توازنها بتحسينات فورية ذات تأثيرات طويلة الأمد. دعينا نتعرف معاً على بعض المنتجات المتوفرة لدينا من صنداي رايلي:

تعرفي على علامة صنداي رايلي

علاج حمض اللبنيك الكل في واحد جود جينز

هذه التركيبة متعددة المهام تستهدف الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الداكنة لتقليل علامات التقدم في السن بشكل واضح ولتقشير خلايا الجلد الميتة بسرعة لفتح انسداد المسام وتعزيز نضارة بشرتك الطبيعية والمفعمة بالشباب. حيث تحتوي على حمض اللبنيك النقي وعالي الفعالية المتوازن مع المكونات الأخرى التي تتضمنها التركيبة مثل، مستخلصات عرق السوس وعشبة الليمون والكمثرى للكشف عن بشرة أكثر نعومة ونقاءً.

زيت إشراقة الوجه بفيتامين C والكركم سي.إي.أوه جلو

بتركيبته التي تحتوي على فيتامين C المتطور (أسكوربات هيكسيل ديسيل الرباعي) والكركم الذهبي وزيت زهرة بريمروز المسائية، تمتص البشرة زيت الإشراقة سي.إي.أوه جلو بسرعة لتحصل على الترطيب والتوهج والإشراقة المفعمة بالصحة والحيوية. نصيحة: امزجي مقدار قطارة كاملة من زيت الإشراقة سي.إي.أوه جلو مع مقدار ملعقة صغيرة من غسول الوجه سيراميك سليب لتكوين ماسك مضاد للأكسدة لتجديد البشرة.

سيروم غني بالريتينويد إيه بلس هاي دوز

احصلي على نتائج مذهلة بسرعة فائقة. حيث يحتوي هذا المستحضر على نسبة 6.5% من محلول يجمع بين مزيج الريتينويد المتوازن ومستخلصات نباتية بديلة للريتينول مثل الزنجبيل والعسل الأبيض من هاواي ومكون بيسابولول. فهذا السيروم المميز بالقوة المتطورة للريتينويد هو الحل المثالي لتهدئة وتنعيم البشرة وتعزيز إشراقتها ونضارتها وشبابها.

كريم مائي لتفتيح البشرة تايدال برايتنينج إنزيم

جل كريم مرطب خفيف خالٍ من الزيوت بفعالية استثنائية لمنحك البشرة المشرقة والندية التي لطالما حلمت بها. حيث يتمتع بتركيبة تحتوي على شكلين من حامض الهيالورونيك المتطور لإشباع البشرة بالماء ومنحها الترطيب والانتعاش، بالإضافة إلى مكون ألفا أربوتين الذي يفتح تصبغات البشرة لمنحها إشراقة نقية، وكذلك تحتوي هذه التركيبة المميزة على أنزيمات البابايا اللطيفة التي تعمل على تجديد الخلايا وقوام البشرة للحصول على بشرة أكثر نعومة وليونة.

غسول وجه سيراميك سليب

يجمع هذا الغسول العميق واللطيف والفعال بين الطين الأخضر الفرنسي وطين بنتونيت والطين الأبيض للعمل على التخلص من الشوائب المتراكمة في المسام مثل، الأوساخ والزيوت والتلوث وعامل الحماية من الشمس والمكياج، بينما تعمل كل من إسترات الأرز وزيت الزيتون على حماية البشرة من الجفاف. والنتيجة؟ بشرة نظيفة ومرطبة ومشرقة بمسام أصغر.

زيت لونا الليلي يعمل أثناء النوم

هل تبحثين عن زيت الريتينول الذي يعمل أثناء الليل لمنح بشرتك الإشراقة والشباب والقوام المتجانس في الصباح؟ لقد وجدتِ ما تبحثين عنه مع زيت لونا. حيث يتميز زيت الريتينول المتطور لونا بتركيبة تحتوي على مركب إسترات حمض الريتينويك المتحول الذي يقلل من ظهور المسام والتجاعيد، بينما يحارب العلامات المبكرة للتقدم في السن. إذ يتمتع بتركيبة توازن بين زيوت البابونج العطرية وعشبة الدود الزرقاء الغنية بالأزولين، والتي تعمل على تهدئة علامات الاحمرار الواضحة وتقليل علامات الحساسية من أجل الحصول على بشرة متوازنة.

كريم التصحيح والإشراقة وإزالة الانتفاخ لمنطقة محيط العين أوتو كوريكت

إذا كنت ترغبين ببدء يومك بعيون مشرقة ويقظة (مَن منا لا يرغب بذلك؟)، فهذا الكريم الرائع لمنطقة محيط العين هو وسيلتك الأمثل للحصول على نتائج فورية وملحوظة. حيث يستهدف كل من الكافيين ومستخلص جذور الجينسنغ البرازيلي علامات الانتفاخ والهالات السوداء، مما ينشط العيون التي تظهر عليها علامات الإرهاق. بينما تعمل مستخلصات الكستناء المركزة وأكميلا أوليراكيا على تنعيم مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتمنح منطقة محيط العيون مظهرًا مرفوعًا على الفور. ويعمل مكون اللوتين الغني بمضادات الأكسدة على منح البشرة الحساسة المحيطة بمنطقة العيون توهجًا مشرقًا ومفعمًا بالحيوية. أما زبدة الكاكاو والشيا فتملأ البشرة بالترطيب، بينما يعمل مستخلص قشرة البطيخ والصوديوم على إشباع البشرة بالرطوبة اللازمة لتبدو العيون أكثر نضارة وشبابًا وتيقظًا.

تونر جل مائي لإزالة لمعة البشرة مارتن ماتيفاينج ميلتينج

للتمتع ببشرة استثنائية الجمال، لا تترددي في الحصول على هذا التونر الرائع لإزالة لمعة البشرة. حيث يتميز بتركيبة تتحول فورًا من الجل المبرد إلى التونر المائي لتنقية البشرة وإزالة الزيوت عنها وتضييق المسام بشكل واضح، وبالتالي التحلي ببشرة نظيفة ونقية وغير لامعة على الإطلاق. إذ يعمل طين بنتونيت على إزالة الزيت الزائد عن البشرة على الفور والتخلص من اللمعان وتصغير حجم المسام بشكل واضح. بينما يعمل كل من جذر المارشميلو والشاي الأخضر على تهدئة علامات الاحمرار المرتبطة بالبشرة الحساسة للتمتع ببشرة أكثر هدوءًا. أما مستخلصات الخيار وبندق الساحرة فتعمل على توحيد قوام البشرة وشدها، ويعمل الكمون الأسود وخلاصة لحاء المغنوليا على موازنة البشرة الدهنية مما يحفز الحصول على بشرة أكثر نقاءً ونعومة دون لمعان.

سيروم إشراقة البشرة بفيتامين C سي.إي.أوه

بفضل قوة أسكوربات هيكسيل ديسيل الرباعي 15%، وهو نوع قوي للغاية من فيتامين C، يتغلغل هذا السيروم الفعال في البشرة بسرعة لمقاومة الشحوب والبقع الداكنة والتصبغات وتقليل علامات التقدم في السن، بالإضافة إلى تصغير المسام ومنح البشرة مظهرًا أكثر إشراقًا وامتلاءً وشدًا بشكل واضح.

سواءً كانت بشرتك دهنية أو حساسة أو عادية أو جافة، فهناك مجموعة من منتجات صنداي رايلي التي تنتظرك لتجعلك تظهرين بأفضل حلة لك. اكتشفي المجموعة اليوم.

سيعجبك أيضًا
مستحضرات الهايلايتر: كيفية تحديد الخيار المثالي
دليلك للإختيار - المكياج

مستحضرات الهايلايتر: كيفية تحديد الخيار المثالي

هل تبحثين عن أفضل طريقة لتعزيز جمال بشرتك أو إضافة جرعة من الإشراقة إلى نظام جمالك؟ تُعد مستحضرات الهايلايتر الإضافة المثالية لحقيبة التجميل الخاصة بك، حيث تساعدك في الحصول على توهج هادئ لملامحك يعزز جمال عظام خديك للتمتع بإطلالة يومية مضيئة ومتألقة. فسواء كنت تحبين نمط الإصبع أو الكريم أو البودرة، فهناك الكثير من خيارات الهايلايتر لتناسب جميع أنواع البشرة وألوانها وجميع التفضيلات. ويكْمن مفتاح الحصول على الهايلايتر الأمثل وراء تضييق نطاق خياراتك، وهنا يأتي دورنا. فإليك كل ما تحتاجين إلى معرفته حول اختيار الهايلايتر المثالي...

كريم الأساس: كيفية العثور على كريم الأساس المثالي لبشرتك
دليلك للإختيار - المكياج

كريم الأساس: كيفية العثور على كريم الأساس المثالي لبشرتك

لم يكن حصولك على بشرة مثالية أسهل مما هو عليه الآن بفضل التركيبات المختلفة والألوان المتنوعة المتوفرة الآن. فإذا ما زلتِ تتذكرين قصص الرعب القديمة المتعلقة بكريمات الأساس التي تترك بشرتك بمظهر طباشيري متكتل أو لون برتقالي غير محبب، فمن الواضح أنك أصبحت على يقين بمدى تقدمنا. فكريمات الأساس السيئة أصبحت تنتمي الآن إلى المحظورات التي يجب عليك تجنبها في عالم الجمال، بالإضافة إلى الماسكارا البراقة والحواجب المبالغ بكثافتها.لذلك، مع وضع هذا في عين الاعتبار، إليك كيفية العثور على كريم الأساس المثالي لك...

إغلاق