المكياج
عرض المزيد
الماركات
عرض المزيد
مجموعة سيفورا
عرض المزيد
آخر الصيحات - المكياج

إنضمي إلى #شلة_سيفورا

#شِلّة_سيفورا هو برنامج فريد من نوعه مصمم للأشخاص المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي في عالم الجمال. نحن نحتفي بالأصوات الأكثر أصالة وإلهاماً في عالم الجمال على المنصات الرقمية، لأننا نؤمن بأن #الجمال_قوة_لامحدودة

إنضمي إلى #شلة_سيفورا

تم إطلاق برنامج #شِلّة_سيفورا في الولايات المتحدة الأمريكية والآن في منطقة الشرق الأوسط. نبحث في سيفورا عن مجموعة من الأشخاص المؤثرين ممن لديهم وجهات نظر متميزة وقاعدة متنوعة من المتابعين والمعجبين وعن أشخاص مؤثرين يقدّرون منتجات سيفورا ويتسمون بالجرأة والشغف في مشاركة تجاربهم وخبراتهم في قطاع الجمال.

إن كنت تشاركنا نفس الرؤية، ندعوك إلى تقديم طلبك لتحظى بفرصة أن تكون أحد أفراد #شِلّة_سيفورا الجدد.

قدمي طلبك الآن

امتيازات #شِلّة_سيفورا

منتجات مجانية: باقة كبيرة من المنتجات من بعض من أبرز الماركات العالمية لدينا.

إعادة النشر: نساعدك على الفور في توسيع نطاق حضورك عبر شبكات التواصل الاجتماعي في حال تم اختيار المحتوى الأصلي الخاص بك لنشره في صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي أو على مواقعنا الإلكترونية (sephora.ae & sephora.sa)

التدريب الاحترافي: نتيح لك مشاركة الأفكار مع نظرائك من المؤثرين وتلقي تدريباً مصمماً خصيصاً لمساعدتك على تحقيق أهدافك

فعاليات تواصل: تواصل مع الأشخاص المؤثرين واغتنم الفرصة لتكوين علاقات بنّاءة في المجال.

فرص تعاون في إنشاء المحتوى: يتيح لك هذا الامتياز المشاركة في إنشاء مقاطع فيديو والظهور في صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي.

حضور فعاليات حصرية والوصول إلى سيفورا: كن أول من يحظى بفرصة المشاركة في أبرز المبادرات وتمتع بإمكانية الوصول إلى خبرائنا في متاجر سيفورا.

تجربة المنتجات قبل إصداراها: كن أول من يقوم بتجربة ومراجعة بعض من أحدث منتجات الجمال.

سيعجبك أيضًا
إكتشفي ويشفول 
دليلك للإختيار - العناية بالبشرة

إكتشفي ويشفول 

""يبدأ الجمال الحقيقي بالجلد، ولهذا أردت إطلاق خط العناية بالبشرة الخاص بي، ويشفول، مع مقشر يو جلو إنزيم، وهو كريم تقشير يغير البشرة مع نتائج مشرقة" - هدى قطان

جمال بلا حدود
آخر الصيحات - المكياج

جمال بلا حدود

نحن نؤمن بقوة الجمال و قوة مجتمع محبي الجمال... نحن نؤمن بالجمال بدون قيود, شروط أو أحكام. الجمال لجميع ألوان البشرة , لجميع الأعمار , و جميع الأجناس. عم، في سيفورا ، الجمال هو احتفال مبهج لك!

إغلاق